قالوا عن كيان

الأستاذ يوسف القبلان المستشار الإداري بمركز تعارفوا للإرشاد الاسري
أسجل اعجابي بجمعية كيان ورسالتها وأهدافها وإدارتها وفريق العمل
منظومة جميلة رائعة بقيادة نخبة من الكفاءات المتميزة بالمهنية والإخلاص
ليلى ناصر الدوسري اسرة بديلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكر وامتنان لجمعية كيان للأيتام لإخباري بهذه الدورة
الثمينة المليئة بالفوائد المفيدة في حياتنا
والشكر والامتنان للدكتورة عروبة المنيف على اسلوبها في تقديم الدورة
فقد افادتنا بخبرتها المتنوعة
واشكر من كل قلبي استاذة: سمها الغامدي
أ. لولو فهد صاحبة مؤسسة لولو فهد لتنظيم العارض والحفلات
سعيدة لأنني فزت بالمسابقة الخاصة باليوم الوطني وكل الشكر لجمعية "كيان" على تحفيزها للجميع بحب الوطن فهي جمعية رائعة لا أوفيها حقها مهما تحدثت عنها شكرا لجميع القائمين عليها
أ. نوره محمد عبد الله خريجة محاسبة من المنطقة الشرقية
شكر لكم، إن جمعية "كيان" تدعم الأيتام ذوي الظروف الخاصة، ولديها الكثير من الأنشطة والمبادرات لدعمهم فبارك الله في عملها.
عدنان حسين شكيرة طالب في الثانوية العامة
سعدت جدا بالفوز بمسابقة كيان في اليوم الوطني وجمعية "كيان" هي جمعية إنسانية رائدة تعمل على تنمية بناء اليتيم، شكرا لكل من يساهم في دعم الجمعية والشكر الكبير للقائمين عليها
نوف العتيبي اخصائية نفسية
إن جمعية كيان من الجمعيات المعروفة وسبق لي ان قدمت عملاً تطوعاً مع اطفال كيان شكرا من القلب لكل ما تقدمونه لهذه الفئة الغالية وكل الشكر على القائمين في الجمعية
الأبنة: تهاني الطائفي من مستفيدات جمعية كيان
جمعية كيان حققت حلمي في مشروعي عربة (فود ترك)
حيث تبنت الجمعية مشروعي وتم تصميم فكرة الفود ترك ففرحت كثيرا ولم أصدق ما أسمع واغرورقت عيناي بالدموع وماهي إلا أيام قليلة حتى تحقق حلمي ولله الحمد وبدأنا بالعمل أنا وأخواتي ونحن ندعو لماما سمها بكل الخير.وأنا حضرت الكثير من المناسبات التي تقيمها الجمعية كما أنني واحدة من "حجاج كيان" حيث أديت فريضة الحج بدعم من الجمعية مع عدد من أخواتي وإخواني أبناء كيان. ولله الحمد فجزاهم الله عنا كل خير وجعل ما يقدمونه لنا في موازين حسناتهم.
فجمعية "كيان" تقدم أهم الخدمات التي يحتاج إليها اليتيم وهي تعمل على تمكيننا ودمجنا بالمجتمع ورفع معنوياتنا لنكون أقوياء الشخصية ونخدم أنفسنا ومجتمعنا، وشهادتي بها مجروحة ولكن دائما أقول إن جمعية كيان هي "الأم "التي تحتوي طفلها بكل عناية وتحلم معه حتى يتحقق هذا الحلم (كيان هي حياة لكل يتيم يحتاج الاحتضان).
الابن: محمد عثمان أخصائي
جمعية كيان رائعة وسمها الغامدي أمي.
جمعية كيان رائعة بكل أهدافها وما تصبو إليه. قد قدمت لي التمكين بالمشاركة في تقديم عدد من احتفالاتها التي أتشرف بها. أما رئيسة مجلس الإدارة الأستاذة سمها الغامدي فما عساي أن أقول فهي أمي ومن أوائل من أشرفوا علي في دار الحضانة حينما كانت مديرة آنذاك. كتب الله أجرها وأجزل لها الثواب فهي مثال للإخلاص والتفاني والعطاء.
سامية عبد ربه إحدى بنات كيان
جمعية "كيان" من معناها تحكي لنا أن الإنسان كينونة بنائه احتضان وهذا كان نهج "كيان" عرفناها عالم يبني ويجود، نمت بنا ثقة الإقدام ودعمت بنا شموخ الذوات هذا باختصار "كياننا في كيان"
وجمعية كيان قدمت لي الكثير من الدعم وخاصة كتابي "النموذج المضيء في سماء الأيتام" ولله الحمد قمت بأداء فريضة الحج مع أخواتي "بحملة حج كيان "أيضا، وشاركت في حضور برنامج المواطنة الفاعلة مع أخواتي وإخواني من أيتام الشؤون الاجتماعية، وشاركت في فعاليات اليوم العربي لليتيم. الذي أقامته الجمعية. من القلب شكرا لجمعية كيان.
مستفيدي الجمعية
عبر عدد من أبناء جمعية كيان عن شكرهم للجمعية والقائمين عليها، على دعمها المستمر لاحتضانهم في أكثر المناسبات. كما شكروا الأستاذة سمها الغامدي على دعمهم وإشراكهم في كثير من مناسبات الجمعية بما في ذلك التدريب والتعليم كما شكروا الأخصائيات على تعاملهم الجيد معهم ، داعين الله عز وجل أن يجعل هذا العمل في ميزان حسنات جميع منسوبات جمعية كيان.
الأستاذة: منى أبو سليمان سفيرة النوايا الحسنة
يعجبني ما تقدمه الجمعيات لأبنائها الأيتام وأخص هنا جمعية كيان وكل ما تقدم من جهود عظيمة لتمكين أبنائها الأيتام في كل المجالات، وأنا سعيدة جدا لملاقاتي لهم في شهر رمضان رسم الابتسامة على وجوههم شاكرة جمعية كيان على إنجازاتها العظيمة
الأستاذة: ربيعة الحبيب العضو الفاعل بجمعية كيان
أبدى إعجابي الكبير وتقديري إزاء جهود الأخوات الفاضلات عضوات وموظفات كيان على مستوى الولاء الكامل لقضية تمكين كيان السامية أتمنى للجمعية المزيد من التوفيق والسداد.
الأستاذة: سميرة جابر عسيري من هيئة حقوق الإنسان
إن هذه الجمعية رائدة ولديها أفكار وطموحات كبيرة لتمكين الأيتام وقد أعجبتني فكرة التبرع الإلكتروني فهي تتوافق مع رؤية 2030 وقد شاهدت عددا من الفتيات المستفيدات من جمعية كيان فوجدتهن يتميزن بالشخصيات الناضجة وإن دل ذلك على شيء فإنه يدل على قوة الخدمات المقدمة لهن من جميع النواحي النفسية والاجتماعية ،وعلى سبيل المثال دمجهن بطريقة راقية ومهذبة جعلت هذه المؤسسة الخيرية الغير ربحية من أفضل مؤسسات المجتمع المدني في تقديم الخدمة للمستفيدات وتعويضهن بأسر أكثر من كونها أسر بديلة وهذا ما يساهم في بناء فتيات قياديات ينتفع بهن وطننا الغالي